فيلم هلاك الامم اون لاين الجزئين Film loss of United Online

9 أبريل 2010

الجزء الاول
هناك حضارات مختلفة عبر التاريخ، وجدت لفترة من الزّمن سادت ثم بادت، وأخلت مكانها لحضارات أخرى.

وبعض هذه الحضارات ما زالت حتى اليوم تثير دهشة الإنسان وإعجابه لما وصلت إليه من مستوى في التمدن. لكن بعض هذه الحضارات التي تقدمت في مجال الرياضيات والفلك والطب والمعمار، حتى أنها ربّما اقتربت من مستوى العلوم اليوم. وهذ الحضارات اندثرت من الوجود في الوقت الحاضر، ولم تترك وراءها سوى آثار خربة لما كانت تملكه من علوم وثروات هائلة وقصور فارهة ومعابد مشيدة… فرغم قوتها وثرائها اندثرت وزالت. وقد أصبحنا اليوم نعرف أن بعض هذه الحضارات أصابها الدّمار بسبب كوارث مفجعة.

في هذا الفيلم سوف تشاهدون ما حل بهذه الأمم والحضارات من كوارث، وبالإضافة إلى ذلك سوف ترون أن ما وقع من هلاك كان عذابًا إلهيًّا مثلما بين القرآن الكريم. الأقوام الذين يعرضهم هذا الفيلم هلكوا بسبب الكفر والبغي. والدلائل الأثرية تثبت بالأدلة هذه الحقائق.


الجزء الثانى
إنّ الأدلة الأثرية والتاريخية التي اكتشفت حديثا تثبت صحة ما يتعلق بالأخبار التي أوردها القرآن الكريم. والمطلوب من الإنسان أن يأخذ العبرة والموعظة مما حل بهذه الأمم، ويبحث عن الطريقة المثلى للاقتراب أكثر من الله تعالى. وباتباع هذا الطريق فقط يكون الأمل في النجاة يوم القيامة.
هذا الفيلم يتناول ما كان يَرفل فيه قوم سبأ من نعيم وحدائق وأشجار، ويتناول كذلك ما حل بفرعون وقومه الذين كانوا لا يؤمنون بالله تعالى. ويرون لا حياة إلا الحياة الدنيا.




3 التعليقات:

ماجد العياطي يقول...

جميل الفيديو يااختي العزيزه

يحي هارون

بارك الله فيكي

عايشه لنفسي يقول...

شكرا لمرورك الجميل
يارب اكون قدرت افيد

أع ـقل مـ ج ـنـونــة يقول...

ايون كدا جميل ياساسو

ميرسي ياحوبي ^_^

إرسال تعليق