القادمون Arrivals

20 أبريل 2010


سامحونى الموضوع طويل لكن بجد لازم اتكلم عنه كله اكيد معظمكم سمع بهذه السلسلة الوثائقية الجديدة والتي هي احد ثلاث وثائقيات صورها مبتدؤون في صناعة الأفلام ليكشفوا من خلالها سر سيطرة الماسونية على العالم ، كما يكشف الوثائقي كيف أن الدجال والفراعنة لازالوا يحكمون العالم حتى يومنا هذا من خلال العديد من أساليب السيطرة التي تبدأ بالتحكم بالعقل عن طريق تخديره ببطء و وصولا للسيطرة على وسائل الإعلام والسياسة والاقتصاد ، كما يكشف كيف أن “النظام العالمي الجديد ” وإسرائيل تمهد لقدوم المسيح الدجال ليحكم من القدس وما الحفريات التي تقوم قرب المسجد الأقصى إلا جزء من الخطة لإقامة معبد سليمان والعثور على “الكنز” الذي دفنه سليمان ، وكيف أوهم الناس وتم خداعهم بكثير من المعتقدات منها أن اغلب الناس تعتقد المسجد ذو القبة المذهبة هو المسجد الأقصى بينما في الحقيقة هو قبة الصخرة .


البداية
سلسلة القادمون تتكون من 51 جزء وكل جزء حوالي 10 دقائق مصممة بأسلوب مبتدئ وتعتمد على عرض الصور ومقاطع من الأفلام وكذلك محاضرات صوتية و آيات قرآنية وأحاديث لتكون أدلة عما يقدمه الفيلم.
الفيلم تم تصويره بعدة أماكن في العالم مثل أمريكا، دبي، مصر ولبنان.كما استخدموا موسيقي تصويرية وآيات قرآنية وأحاديث نبوية. تنوعت هذه السلسلة بالحديث عن أشياء كثيرة في الماضي والحاضر مثل الحضارة الفرعونية والحضارة السامرية وعبدة الشيطان، بالإضافة إلي الماسونية والصهيونية. وأن كل تلك الأشياء مرتبطة ارتباطاً وثيقاً ببعضها البعض.
و يؤكد صناع الفيلم أن الغرض من إنتاج هذه السلسلة هو الكشف عن المنظمات السرية التي تعمل علي نشر الشر والفساد في الأرض وأن سر قوة بريطانيا (في الماضي البعيد) وسر قوة أمريكا (في الماضي القريب) وسر قوة إسرائيل (في هذا الوقت حالياً) وطرق سيطرتهم عن العالم كانت بمساعدة إبليس.
قرر عبد الله الهاشم أن يكتشف ما يحدث من حوله من خلال قراءة الظواهر الموجودة حوله واكتشاف الأسرار وجمعها من خلال مرشدين. وأسفرت رحلة البحث تلك عن اكتشاف أشياء مذهله عن العالم الخفي الذي لا يدركه سوي “النخبة” أو “المتنورين” وهو لا يعني المثقفين ولكن هم الماسونيون وعبدة الشيطان الذين قرروا أن ينفذوا خطة معينة يعرفونها جميعاً. بعدها قرر الهاشم أن يتتبع الأمر في مختلف بلدان العالم، ثم يكشفه على نطاق أوسع من خلال الإنترنت.


الدجال يحكم العالم
يؤكد الفيلم أن الدجال يحكم العالم دون أن يدرك أكثرنا تلك الحقيقة، والدليل علي ذلك انتشار علاماته في أكثر من مكان، مثل العلامة الموضوعة علي قصر “بكنجهام” في بريطانيا، علامة شركة “فيلب موريس” بأمريكا، بالإضافة إلي وجود تلك العلامة علي منتجات كثيرة جداً علي سيبل المثال عدة ماركات من السجائر الشهيرة عالمياً، المارلبورو، LM، ميريت، 555 بلموت دون أن يدرك أحد سبب استخدام نفس الشعار .
كذلك لا يمكن أن نغفل رمز الماسونية الشهير والموجودة علي الدولار الأمريكي عبارةعن هرم غير مكتمل وفوقه عين يسرى يرجع السبب إلى أن جميع رؤساء الولايات المتحدة الأمريكية كانوا ينتمون للماسونية. والهرم الغير مكتمل يعني أن المشروع لم يكتمل بعد، أما العين اليسرى فهي رمز عبادة الإله “حورس” عند المصريين القدماء، و هي معروفة للناس المتدينين أن الدجال ذو عين واحدة وهي الحقيقة المذكورة والمجمع عليها في اليهودية والمسيحية والإسلام.
ويتكرر ظهور العديد من الرموز الماسونية والفرعونية في العديد من الأماكن في العالم ويوضح الفيلم لماذا هذه الأماكن بالذات دون غيرها ومنها على سبيل المثال دبي ، واشنطن ، بعض الكنائس والكاتدرائيات في مختلف دول العالم .



أسرار الفرعونية وحكمهم المستمر حتى اليوم
يستند صناع الفيلم إلى نظرية المؤامرة حيث يعتقدون أن قوي الشر المتمثلة في عبادة الشيطان تسيطر علي العالم. حيث نشأ ذلك الدين منذ عصر الفراعنة والمعلومة المؤكدة في الشأن أن الملك رمسيس الثاني وابنه نفذا خطة الشيطان في تمهيد الأرض لقدوم المسيح الدجال. وبما أن الماسونية تقوم علي فكرة النسل فإن جميع الحضارات القديمة والحديثة مرتبطة ببعضها البعض وكل الحكام هم من نسل واحد وهو نسل الفراعنة. ودللوا علي وجهة نظرهم بصور تظهر وجه الشبه الكبير بين صورة الرئيس الأمريكي الحالي أوباما وتمثال الملك الفرعوني إخناتون.
هناك أسرار قديمة التي قد تم حجبها من قبل الطبقة الحاكمة تحت رمال متحركة في مصر منذ أكثر من أربعة آلاف سنة للاحتفاظ بسجلات تفصيلية لثقافتهم وتاريخهم في المعابد والمقابر. علي سبيل المثال لم يدونوا كيف بنوا الأهرامات والسبب واضح أنها القطعة الأكبر في حل اللغز وهي القطعة الأكثر سرية لأهميتها الشديدة.
و يعطي صناع الفيلم بعض الأدلة علي أن الفراعنة مازالوا يحكمون العالم في عدة مظاهر مثل استخدام التنورة التي يرتديها الأمير تشارلز في المناسبات الرسمية هي في الأصل ملابس فرعونية قديمة. كذلك لباس الرأس “الباروكة” التي يرتديها القضاة والملكات والمسئولون رفيعو المستوي أصولها مصرية قديمة. استخدام الألوان الأحمر والأبيض والأزرق في ملابس المسؤلين رفيعي المستوي مستوحاة من ألوان التي استخدمها الفراعنة في تيجانهم. كما أن بعض الأدلة بها مزج في العلامات الفرعونية والعلامات العبرية وهو أمر غير مفهوم.



علاقة الهندسة المعمارية بطاقة الإنسان وتأثيرها المباشر

أن نفهم لماذا الأشياء مبنية علي هذه الطريقة، يجب أن نفهم علاقة الآثار المعمارية بالطاقة. فهذه المباني مثل الأهرامات والمسلات الفرعونية مبنية بشكل معين بحيث تسمح بتحويل الطاقة، وهي طريقة تؤثر في البشر بشكل إيجابي مثل ما يحدث في الكنائس والجوامع، أو بشكل سلبي مثل الأهرامات والمسلات والقبب. ورغم هذا لا يمكن القول بأن الأهرامات مبني سيء ولكنها تساعد علي خلق دوامة من الطاقة السلبية.
وبشكل عام هذا يتوقف علي طبيعة الطقوس والممارسات التي تتم داخل هذه المباني، فالدجال لا يمكن أن يتحقق نظامه كاملاً إلا إذا كسب معركة الطاقة وأوصلها إلي درجة معينة من السلبية. وأرجع صناع الفيلم هذه المعلومة لحقيقة علمية عن جسد الإنسان، حيث إنه مكون من ذرات، إلكترونات وبروتونات، فالإنسان في الأصل مخلوق من طاقة تماماً مثل الكون الذي نعيش فيه، ولهذا السبب فإن أي شيء يؤثر فينا ما لم نتعرف علي مدى قوتنا، فلن نستطيع مواجهة النظام الذي يسعي للتحكم بنا. وفي الحلقات الأخيرة يوضح الفلم وجه الشبه والإسقاط بين الكعبة و كرة نحاسية مصممة بين برجي التجارة العالمي وعلاقة الطواف حول الكعبة بالطاقة ولماذا يتم الطواف سبعة أشواط وماذا يعني كل شوط.
ويبين على مدى عدة أجزاء وجود مباني مصممة على شكل فرعوني لتحضير الطاقة السلبية في عدة أماكن من العالم كما يظهر مقطعا لتحضير محفل ماسوني في باحة البيت الأبيض .


دور مادونا في خطة الدجال
خطة المسيح الدجال في السيطرة علي الإنسان كما يراها صناع الفيلم تأتي من خلال ثلاثة أشياء هي العقل، الجسد والروح. والخطة تستخدم الإعلام لكي تنشر الأفكار الماسونية والعلمانية. مثلاً هناك عدد من الفنانين موالون تماماً لخطة المسيح الدجال سواء بعلمهم أو بجهل منهم .
و قدم الفيلم عدداً من صور مادونا التي تحتوي على علامات ماسونية كما أضافوا مقطعاً من حوار تليفزيوني لها تقول فيه حرفياً رداً على سؤال عن صحة نبأ تغيير دينها إلي اليهودية فردت “أنا لم أتحول لليهودية ولا أتبني طريقة الكابالا ولكني متأثرة بدين من الأديان القديمة”.
ويظهر مقطع من إحدى كليبات مادونا كيف تقدم رقصة شعائرية والكلمات التي تتفوه بها وكأنها إسقاطات من حوار شيطاني معك ، لا تكتفي بهذا بل بأحد الحفلات الشهيرة تخرج مادونا من هرم ماسوني ذو 13 درجة و ترقي christina aguilera باعتبار مادونا من مرتبة الوضاءة ( إحدى مراتب الماسونية ) و تطرد britney spears عن طريق قبلة لكل منهن ويلحظ أن خلفية الاستديو تكون بشكل رقعة شطرنج وهي احد الرموز الضرورية للانتقال بين البعدين والتواصل مع كائنات البعد الآخر .


فيلم ماتركس ومحاكاة الواقع

استخدم صناع الفيلم مشاهد من عدة أفلام مثل الفيلم الشهير ماتركس خاصة مشهدًا يجمع بين بطلي الفيلم يقول له فيه: “لماذا أنت هنا؟ أنت هنا لأنك تعرف شيئاً ولكنك عاجز عن تفسيره رغم أنك تشعر به بداخلك، هناك شيء ما خطأ، أنت لا تعرفه لكنك تعلم أنه موجود، و هو ما يجعلك تشعر أنك علي حافة الجنون، لهذا السبب أنت هنا ثم أكمل: “أنت أسير سجن تشعر به لكنك لا تراه، لا تلمسه، لا تتذوقه لأنه ببساطة يكمن بداخل عقلك”. “الفرصة الأخيرة التي أمنحها لك، تأخذ الحبة الزرقاء، فتؤمن بما تريد أن تؤمن به، أو الحبة الحمراء فتجد نفسك في بلاد العجائب”.
وتقوم فكرة فيلم ماتركس الأساسية علي محاكاة واقع الحياة التي نعيشها ولكن مع استخدام برامج بواسطة آلات لتهدئة الأوضاع وإخضاع الإنسان، في حين أن حرارة أجسادهم تستخدم كمصدر لطاقة هذه الآلات. بناء علي هذا، تمت برمجة الكمبيوتر وهو يمثل تيار “المحافظين الجدد” للانتباه إلى أي حركة تمرد ضد الآلات. الفيلم يحتوي على العديد من الأفكار الفلسفية والدينية ودعموها ببعض الإشارات تمثل استخدام اسم المختار أو المسيح لبطل الفيلم الذي يحاول أن يثور علي هذا الوضع. واسم نيو وهو اختصار لاسم الملك البابلي “نبوخذ نصر” واسم “مدينة زايون” أي المدينة صهيون.
وخلال الحلقات تظهر عدة لقطات وحوارات من الفيلم تجعلك تفكر مليا كيف فاتك هذا المعنى وحتى ابسط الشخصيات التي نعتقدها عادية كشخصية صانع المفاتيح يكون لها دور كبير بفتح البوابات النجمية للانتقال بين البعدين ( البعد الأول نحن الكائنات البشرية و البعد الثاني هو كل الكائنات الأخرى كالملائكة والجن والشياطين ) .


بوب مارلي.. مايكل جاكسون وعلاقتهما بنظام الدجال
دعم الفيلم بمشهد من فيلم لم يذكر اسمه حين قال الممثل آدم سمث بطل الفيلم “إن المغني بوب مارلي نبذ العنصرية والفساد من خلال أغنياته، لذا حاول بعض المسلحين قتله بالرصاص، غير أنه خذلهم حين استطاع أن يحيي حفلاً كبيراً بعد يومين فقط من الاعتداء، و حين سأل أحدهم مارلي عن السبب قال: إن من يحاولون قتلي يريدون أن يجعلوا العالم سيئاً وأنا لا أستطيع أن أصمت علي هذا الوضع، و كيف لي أن أفعل..علي أن أنير الظلام؟”.
أعقب هذا المشهد صورة لمايكل جاكسون مكتوب عليها أن حياة هذا الرجل هي مثال حي لما يفعله النخبة بأي شخص يفكر في عدم طاعة نظام الدجال. ثم استخدموا جزءاً من أحد لقاءات النجم مايكل جاكسون حين قال: اللحظة التي بدأت فيها كسر كل ما هو متعارف عليه من حيث المبيعات الخاصة بألبومي والتي فاقت كل مبيعات سوق الموسيقي علي مدي التاريخ، في لحظة قالوا: إني غريب، وقالوا إني شاذ جنسياً، وقالوا إني أغتصب الأطفال.. فعلوا كل شيء لينقلب الرأي العام علي.



تاريخ الحكام العرب
ذكر الفيلم أيضا أسباب تعرض العرب لحملة تشويه شرسة من قبل أفلام هوليوود وذلك لأن بعض الحكام العرب دعموا خطة المسيح وقبلوا بأن يتم نشر الصهيونية والعمل على تحقيق حلم اليهود بإقامة دولة إسرائيل على الأرض الموعودة .
و من هؤلاء الرؤساء والحكام: الرئيس المصري الراحل أنور السادات والرئيس الحالي مبارك، وملك الأردن الراحل الملك حسين وابنه الملك عبدالله، والملك السعودي الراحل فهد بن عبدالعزيز وأخوه الملك الحالي عبدالله حيث عقدوا اتفاقيات ستبقى في سجلات التاريخ إلى الأبد .
ومن أهم تلك الاتفاقيات: توقيع مصر علي اتفاق مع إسرائيل خلال عام 1979 في واشنطن من خلال الرئيس أنور السادات وكي يحافظ علي إطاعة أوامر الكيان الصهيوني. عقد العاهل الأردني الملك حسين اتفاقاً مع إسرائيل في عام 1994 كما أنه ليحافظ علي إطاعة أوامر الصهاينة. قبل ولي عهد المملكة العربية السعودية المؤامرة علي الدول العريبة لكي يضمن حماية عرشه ويعتبر من أكبر حلفاء الولايات المتحدة. التاريخ يتيح لنا المقارنة بين ما حدث في منطقة الشرق الأوسط منذ إنشاء دولة إسرائيل عام 1948.




السبب الحقيقي لهدم الأقصى



يحاول الصهاينة التأثير في الناس في مسألة هدم المسجد الأقصى بإقناعهم أنهم يبحثون عن هيكل النبي سليمان ولكن هذه ليست الحقيقة. يؤكد صناع الفيلم أن ما يبحثون عنه هو كنز سليمان وهو ليس مالاً ولا ذهباً وإنما كتب لتعليم السحر. قام النبي سليمان بدفنها جميعاً في مكان غير معلوم خوفاً من أن يمارس الناس السحر. و يؤمن الصهاينة أن من خلال تلك الكتب سيتمكنون من السيطرة علي العالم. ولهذا السبب يتم تداول صورة مسجد “قبة الصخرة” إعلامياً علي اعتبار أنها المسجد “الأقصى” لكي يتم التشويش علي الصورة الحقيقية في ذهن الناس


دلالات 11 سبتمبر

في أحد خطابات بوش الأب والذي كان بتاريخ 11-9-1990 قال حرفياً “هذه فكرة كبيرة، نظام عالمي جديد”. وبعد أحد عشر عاماً أقيم الطقس الأعظم، حادث الحادي عشر من سبتمبر عام 2001 الذي راح ضحيته الآلاف وقيل إنه حادث إرهابي على يد المسلمين.
حادث كان مدبراً بعناية من قبل “النخبة” سواء في المكان أو الزمن حيث وقع الاختيار على برجي التجارة وهو يتزامن مع دورة الشمس التي تكتمل كل أحد عشر عاماً، و السبب في ارتباط الأمرين هو تقديس الماسونيين للشمس الذي يصل إلي حد العبادة. ويعتبر النظام العالمي الجديد احد النظريات التآمرية التي يعمل على تحقيقها أتباع الماسونية.



روجر الهارب من عبادة الشيطان

من خلال عدة مقاطع للقاء تليفزيوني يبدو قديماً بشخص يدعي روجر، حكي عن التفاصيل السرية لمراسم الانتماء لهذا الدين وقال إنه عرف حجم القوة التي يتمتع بها هؤلاء الناس لأنهم ببساطة يعبدون الشيطان. واعترف أن القوة والجاه اللتين يمنحها الشيطان لأتباعه من الأشياء التي جذبته شخصياً للانتماء لهذه الفئة.
و قال إن القسيس الخاص بعبدة الشيطان أكد له في أول لقاء أن عليه أن يترك نفسه للأرواح وأن يثق بها وبقدرتها لأنهم يعملون من أجله، ونظير إيمانه المطلق بهم سيكون له هدايا كثيرة يختار منها ما يشاء. وأضاف إن كنتم لا تعلمون ما هي الأرواح فسأقول لكم الجن هم مساعدو الشيطان.
و عن تراجعه عن هذا الانتماء هو إيمانه المسيحي القوي الذي تربي عليه وهو صغير، فقد علمه أبوه أن كل شيء تأخذه من الدنيا عليك أن تدفع ثمنه، فأدرك فداحة الثمن الذي سيدفعه نظير عبادته للشيطان. وأكد أن التراجع لم يكن سهلاً، ففي عبادة الشيطان لا يوجد طريق للعودة.


الخدعة الكبرى

ما هو مشروع الدجال الذي يسعى لاستكماله؟ المشروع ببساطة أن يجعلوا الناس تقتنع بالعلمانية المطلقة، و أن الحياة المادية هي الأمتع لهم لكي يتم إبعاد تفكير البشر تماماً عن أي إيمان ديني أو روحاني ( عن طريق غرس تلك المفاهيم المادية بالعقول من خلال أفلام الكرتون وأساليب التعليم وحتى وسائل الإعلام ) . في محاولة لتعميم الفكر الإلحادي في العالم من خلال دعم فكرة أن الله لم يخلق الإنسان وبالتالي تصبح نظرية التطور التي أسسها داروين حقيقة لا يمكن إنكارها.
لهذا السبب يحاول العالم الغربي الآن الحد من انتشار الدين الإسلامي ورسم صورة لهذا الدين علي أنه دين تعصب وجهل. بهذه الطريقة يخضع البشر لفكرة العلمانية وينسون تعاليم الدين ومن ثم تصبح حياتهم مادية ليس بها أي شيء روحاني، وقتها فقط تنجح خطة الدجال.



خاتمة
بالرغم من أني أطلت بحديثي لكن هذا ليس كل ما يمكن تقديمه كملخص عن أحداث الفيلم ، الفيلم لا يعتبر مواليا لدين ضد الآخر لكن يعتبر ” إله واحد ، رسالة واحدة ” ويدعو الناس لتحرير عقولهم وان لا يبقوا تحت سيطرة ما تغذوا عليه طوال سنين حياتهم ، ويخبرك أن لا تأخذ كل ما تسمعه من الإعلام أنه حقيقة بل الحقيقة بداخلك وبداخل بحثك وحتى لايطلبون أن تأخذوا كل ما ورد في الفيلم على أنه حقيقة مطلقة عدا الآيات القرآنية .
الفيلم مشوق ويحوي كم من الأفكار التي يجب أن يعرفها الناس بحياد مطلق ، و إن لم يكن مهماً لما قامت اليوتيوب بحذف مقاطعه من قناة منتج الفيلم .
قام منتجوا الفيلم بإنتاج The Divine Book ومن بعده جاء the arrivals ثم انتجوا Phase 3 ويمكنكم الإطلاع على جميع الأعمال من موقعهم :





































8 التعليقات:

Unknown يقول...

مش عارفة ليه موضوع القادمون دة شاغل الناس كلها كدة ..
الموضوع دة كل شوية بيطلع على الساحة و بيرجع يختفي ..
مش عارفة ايه اللي بيطلعه مادام بيرجع يختفي ..

أصلاً مبدأ القياس الوحيد .. هو القرآن و السنة ..
مش الاستنتاجات ..
الفيديوهات كلها استنتاجات ..
يعني مفيش و لا دليل واحد حقيقي يعتد به .
هي عاوزة حد متخصص يحللها ..
لأن انتشار الحاجات دي ممكن يكون ضار .

ماجد العياطي يقول...

انا اتفرجت على الاجزاء كلها بتاعت الفيلم

لكن

المسأله كلها توقعات شخصيه لهاشم عبد الله

اللي عامل الفيلم

وانا عن نفسي معجب بالربط اللي هو عامله

بس طبعا مش مصدق الكلام ده كله

لكن

ده رايه الخاص ولازم نقبله

ووارد ان رايه يكون صحيح والله اعلم

وفقك الله

عايشه لنفسي يقول...

شيماء
دى كلها وجهه نظر شخص
كلامه ملوش اي اساس من الصح
بس انا بعرض وجه نظر حد متاثر بالغرب لانه كان عايش معاهم اللى ساعدوه في الافلام برده اصحابه من الغرب
علي العموم نورتينى ياقمر

عايشه لنفسي يقول...

استاذ ماجد منورنى
عندك حق دى وجهه نظر شخص لازم نحترمها
هو كلامه عجيب بنسبه90% بس برده نظريه ولازم تحترم

منورنى مرة تانيه ويشرفنى وجودك في مدونتى

غير معرف يقول...

الكلام ده سمعتو ثلاث مرات في حياتي من اصحابي و خلال 11 سنة فمن الممكن انه يكون صحيح بوجود ادلة او شيئ يقنع القارء بس ممكن بردة يكون نوع من التموية وجعل الذي يقرئه في حالة قلق نفسي بسيط يوءدي الى التفكير والوسوسة في المستقبل والله اعلم

غير معرف يقول...

ردة فعل الناس لما تسمع عن هاد الحكي وكيف بحاولو يقاومو هاي الأفكار ويستهزئو فيها وبيحكو عنها غريبة ,,هاد أكبر دليل على نجاح نظام الدجال وكيف انه وسائل الإعلام أثرت سلبيا في العالم العربي استيقظو يا ناس
أنا مقتنعة بهاي السلسة 100% وأقل شي بإيدنا نعمله انا نحافظ على أنفسنا وعائلاتنا "الالتزام بالدين" حتى ما نكون من ضعاف الإيمان اللي بتبعوا الدجال ,, الله يرحمنا جميعاً

hussain generous يقول...

قال احد العقلاء لماذا الهم و كثرته فانت لم تولد معه
ولا ستأخذه معك فارتح أيها الانسان من هموم الدنيا

حقا أيها العاقل ولد الناس لتكون ضحايا و اخرى بقايا
بقايا لآخر زمان و الله على ما اقول شهيد

التقية ايها الشباب التقية فهي المنجية ليوم موعود لكي تقفوا لمساندة المهدي و لكم كل الحق في رفض الفكرة و لكن الى متى حتى تشرق شمس يوم جديد و قد رفع الله فيه التوبة عنكم يا ناس يوم الدابة و يوم يأجوج و مأجوج و يوم الفتح العظيم





احذروا فعدوكم من حولكم وانا في المساعدة و الخدمة
Hussain Generous

غير معرف يقول...

بارك الله فيك وانا معك مئه بالمئه.الايكفي لهوا ايها المسلمون ارجعوا الى الله خالقكم.انتبهوا الى اولادكم وبناتكم والى عوائلكم.لاتفسحوا المجال للشيطان واعوانه ان يبعدوكم عن الله .من العراق شامل

إرسال تعليق